الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكفاءة المالية توجه إنذار شديد اللهجة إلى النصر والاتحاد

سمير السيد

20:20 03/03/2021

سعودي 360 – وجهت لجنة الكفاءة المالية إنذار شديد اللهجة، لأكثر من نادٍ من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين ودوري الدرجة الأولى السعودي، وذلك بسبب تأخرهم في تسليم مستندات مالية في وقتها المطلوب.

وفشل أكثر من نادٍ في الحصول على شهادة الكفاءة المالية، يأتي في مقدمتهم النصر والاتحاد والوحدة والاتفاق والباطن، ليتم منعهم من إبرام صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

إنذار شديد اللهجة

ووفقًا لما أكدته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لجنة الكفاءة المالية، حذرت أندية  الاتحاد والنصر والوحدة والعين من دوري المحترفين، والتقدم والصفا والعربي واللواء والمجزل وبيشة وحطين، من الدرجة الأولى من عدم استجابتها لمراسلات عدة.

وأوضحت أن هذه الأندية وضعت نفسها في حرج كبير بسبب عدم استجابتها لطلبات اللجنة، والتي تراجع شهريًّا المخالفات المالية، والجدولة المقدمة.

يشار إلى أن الكفاءة المالية، هي عبارة عن لجنةٌ فرعية ضمن استراتيجية دعم الأندية، تتكوَّن من ممثلي الإدارات القانونية، والمالية في وزارة الرياضة.

بالإضافة إلى ممثلين من الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، وممثل من فريق عمل استراتيجية دعم الأندية، ومراجع مالي خارجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

بيولي يُلمح للإطاحة به في ميلان بعد التعادل مع جنوى

تصريحات جريئة من جوميز بعد خسارة الزمالك أمام سموحة

كلوب يتغنى بالنجم محمد صلاح بعد فوز ليفربول على توتنهام

الأكثر قراءة