الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة صادمة.. عقوبة “مرتقبة” بخصم نقاط من نادي الاتحاد

هاجر عطية

12:26 02/03/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن عقوبة منتظرة تُهدد إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بخصم نقاط من فريق “العميد” في الدوري السعودي.

عقوبة منتظرة بخصم نقاط من الاتحاد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “مكة” السعودية، قد انتهت المهلة التي منحتها غرفة فض المنازعات لنادي الاتحاد في أزمة مستحقات ناديي القادسية والاتفاق، نظير انتقال اللاعبين هارون كمارا وعبدالرحمن العبود الصيف الماضي.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الاتحاد لم تستأنف ضد القرارين طوال المهلة المحددة للسداد والمقدرة بـ30 يوماً، وذلك بسبب الضائقة المالية التي يعيشها “العميد”، حيث أرجأت الأمر لحين وصول دفعات استراتيجية دعم الأندية من وزارة الرياضة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أنه بعد انتهاء المهلة سير القضية ستحول غلى لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي من المنتظر أن تصدر عقوبات ضد نادي الاتحاد قد تصل لخصم نقاط من الفريق في الدوري السعودي.

وكانت غرفة فض المنازعات قد ألزمت إدارة نادي الاتحاد في 22 يناير الماضي، بسداد مبلغ 14 مليون ريال لناديي القادسية والاتفاق، نظير الدفعة الأخيرة من انتقال كمارا والعبود لصفوف “العميد”، ومنحته مهلة لمدة شهر.

ويحتل فريق الاتحاد بقياد ة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، حصدهم خلال 21 جولة من 9 انتصارات و8 تعادلات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة