الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل غريب يكشف حقيقة عرض الأهلي لتجديد عقده وبند “الفسخ”

هاجر عطية

10:45 02/03/2021

سعودي 360 – كشف جراح الظفيري، وكيل أعمال عبدالرحمن غريب، لاعب فريق الأهلي، حقيقة تقديم إدارة النادي الجداوي برئاسة عبدالإله مؤمنة عرضاً رسمياً لتجديد عقد اللاعب.

حقيقة عرض الأهلي لتجديد عقد غريب

وأكد الظفيري في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة الأهلي لم تتقدم بأي عرض رسمي لتجديد عقد غريب، الذي سيدخل الفترة الحرة في يونيو عام 2022.

وأوضح الظفيري للصحيفة السعودية، أن إدارة النادي الأهلي قد تحدثت معه بشكل شفهي فقط، وأبدت رغبتها في تجديد عقد غريب، ولكن دون وجود أي عرض رسمي مقدم حتى الآن.

ونفى الظفيري وجود أي بند يتيح إلى عبدالرحمن غريب فسخ عقده مع النادي الأهلي، مؤكداً أن العقد الذي يربط الطرفين مستمر حتى بداية عام 2023.

ويعتبر الدولي الشاب أحد ناشئي النادي الأهلي، وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2018 بعقدٍ احترافي لم يكشف عن مدته حينها، وترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية عن اقتراب دخول الفترة الحرة، ولكن وكيله أكد أنه سيدخلها في يونيو 2022.

وشارك غريب صاحب الـ23 عاماً في 18 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الحالي في الدوري السعودي، وتمكن من إحراز 4 أهداف وصناعة 3 تمريرات حاسمة، وفقاص لموقع “ترانسفيرماركت” العالمي للإحصاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مباشر أرسنال وإيفرتون: إدريسا يتقدم وتومياسو يتعادل سريعاً.. فيديو

مباشر ليفربول وولفرهامبتون: ماك أليستر يقص الشريط والثاني يأتي سريعاً.. فيديو

تشكيلة الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الهلال ينهي تمديد عقد جيسوس بعد جلسة بن نافل

صدمة للاتحاد.. وكيل صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: فودين يضاعف النتيجة بهدف ثان.. فيديو

الأكثر قراءة