الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

القادسية يستعيد جهود “4 أوراق” رابحة قبل موقعة الاتحاد

هاجر عطية

18:03 26/02/2021

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق القادسية بقيادة المدير الفني التونسي يوسف المناعي، دفعة قوية بعودة عدد من اللاعبين قبل موقعة الاتحاد المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

القادسية يستعيد جهود “4 أوراق” رابحة قبل موقعة الاتحاد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن المناعي قد استعاد عدداً من الأوراق الفنية التي افتقدها من عناصر فريق القادسية في الفترة السابقة، قبل لقاء الاتحاد المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الكولومبي دانيلو أسبريلا، قد شارك في المناورة الأساسية لفريق القادسية أمس استعداداً لمواجهة الاتحاد، بعد غيابه عن المشاركة بسبب الاصابة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن تدريبات القادسية قد شهدت أيضاً عودة إبراهيم شعيل القادم من الإصابة، وحمد اليامي وأديسون، بعد إيقافهما في المباراة السابقة، أمام الباطن بسبب البطاقات.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد القادسية

ويستعد فريق الاتحاد لأن يحل ضيفاً على نظيره القادسية، مساء يوم الأحد المقبل، على ملعب الأمير سعود بن جلوي “الراكة”، في الجولة 21 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع مضيفه القادسية في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، فيما يليع فريق القادسية في المركز السادس برصيد 29 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

الأكثر قراءة