الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشباب يخسر جهود نجمه لـ3 أسابيع

منى العوضي

13:40 24/02/2021

سعودي 360 – يخسر فريق الشباب جهود أحد أبرز نجومه بسبب الإصابة التي يعاني منها بعد مباراة الأهلي الماضية.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية إن الفحوصات الطبية التي أجراها جمال باجندوح، لاعب فريق الشباب قد أثبتت إصابته بالتواء في مفصل القدم ومن المقرر أن يغيب لمدة 3 أسابيع.

الشباب يخسر جهود باجندوح

ومن جهة أخرى؛ قدمت إدارة الشباب برئاسة خالد البلطان مكافأة 30 ألف لكل لاعب بعد تحقيق الفوز على الأهلي بثلاثية نظيفة في الجولة العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستحوذ الشباب على صدارة جدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 41 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن الهلال الذي يأتي بالوصافة بـ36 نقطة بعد مرور 20 جولة.

ويسعى الشباب لمواصلة انتصاراتهم عندما يلتقون مع ضمك يوم الأحد المقبل الموافق 28 فبراير وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة الشباب مع ضمك يوم الأحد المقبل وذلك في تمام الساعة الـ3:05 بتوقيت مدينة القاهرة والـ4:05 بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق ضمك في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة بعد مرور 20 جولة إلى الآن.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة