الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

البليهي يثير القلق حول موقفه من المشاركة مع الهلال أمام النصر

هاجر عطية

18:33 22/02/2021

سعودي 360 – أثار علي البليهي، مدافع فريق الهلال، القلق بين جماهير النادي العاصمي، حول موقفه من المشاركة مع “الزعيم” في مواجهة النصر المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

البليهي قد يغيب عن الهلال أمام النصر

ونشر البليهي على حسابه الرسمي عبر تطبيق “سناب شات”، صورة من تواجده داخل إحدى المستشفيات في المملكة، لإجراء أشعة على موضع إصابته العضلية.

ويتغيب البليهي عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الهلال، خلال اليومين الماضيين، مما يزيد من احتمالية غيابه عن دعم “الزعيم” في موقعة النصر المرتقبة في “ديربي الرياض”.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد النصر

ويستعد فريق الهلال لأن يحل ضيفاً على النصر، مساء يوم الغد الثلاثاء، على ملعب “مرسول بارك”، في الجولة 20 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال مع مضيفه النصر في تمام الساعة 7:35 مساءً بتوقيت القاهرة، و8:35 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:35 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقبع النصر في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة