الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بقرار كاريلي.. تدريب “انفرادي” لموهبة الاتحاد قبل لقاء الفيصلي

هاجر عطية

19:08 20/02/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن محاولات البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لفريق الاتحاد، لضخ دماء جديدة في وسط الملعب، قبل مواجهة الفيصلي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تدريب انفرادي لموهبة الاتحاد قبل لقاء الفيصلي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن كاريلي قد خصّ عوض الناشري، لاعب خط وسط فريق الاتحاد، بتدريبات انفرادية مساء أمس، فور انتهاء تدريب جماعي خفيف على ملعب النادي في جدة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مساعدين كاريلي قد قاموا بتدريب الناشري على بعض مهام مركزه، في تكرارٍ لما خضع له لاعبون آخرون الأسابيع الماضية.

في السياق ذاته، اجتمع كاريلي مع لاعبي الاتحاد قبل التدريبات الجماعية أمس، مطالباً خلاله بتصحيح بعض الأخطاء خاصةً الدفاعية، وحثهم على مزيد من التركيز، رغم الفوز على التعاون بثنائية مقابل هدف، في الجولة 19 من الدوري.

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الفيصلي

ويستعد فريق الاتحاد لاستضافة نظيره الفيصلي، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الاتحاد مع ضيفه الفيصلي في تمام 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة، فيما يقبع فريق الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 23 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة