الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوميز يكسر رقم ياسر القحطاني مع الهلال بعد هدفيه في الاتفاق

منى العوضي

23:04 18/02/2021

سعودي 360 – سجل الفرنسي بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال، هدفين لفريقه في مرمى الاتفاق وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بعد عدة فرص خطيرة ضائعة من كلا الفريقين والتي كانت أكثرها من نصيب الفريق الأزرق.

جوميز يكسر رقم ياسر القحطاني

وافتتح جوميز التسجيل لصالح الهلال بهدف أول خلال الدقيقة “58” بعد دربكة في منطقة جزاء الاتفاق ليستغلها ويضع الكرة في الشباك بعد فرصة محققة أضاعها في شوط المباراة الأول.

وأضاف جوميز الهدف الثالث لصالح الهلال خلال الدقيقة “80” من عمر المباراة التي استضافها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

واستطاع الفرنسي جوميز الوصول للهدف الشخصي رقم 62 له في الدوري السعودي ليتخطى ياسر القحطاني (61) كأكثر من سجلوا في تاريخ المسابقة بقميص الهلال، وذلك خلال موسمين ونصف فقط.

وانضم الهداف الفرنسي لصفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018 قادماً من جالطة سراي التركي واستطاع اللاعب تقديم مستويات عالية والمنافسة في قائمة هدافي الدوري السعودي في كل موسم.

وشارك بافيتيمبي جوميز مع الهلال في 78 مباراة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين منذ انضمامه وسجل خلالهم 62 هدفاً وصنع 13 تمريرة حاسمة لزملائه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة