الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر الأهلي ضد العين.. شباك “الراقي” تستقبل الهدف الأول

هاجر عطية

22:09 17/02/2021

سعودي 360 – استقبلت شباك فريق الأهلي، هدفاً من ضيفه العين، في الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستضيف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، نظيره العين على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة 19 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة فيما يقبع فريق العين في المركز السادس عشر “الأخير” برصيد 13 نقطة.

العين يتقدم على الأهلي بهدف

وسيطر الهدوء على أحداث الشوط الأول حتى الدقائق الأخيرة، حيث تبادل لاعبو الفريقين الكرة في منتصف الملعب، مع محاولات لشن الهجمات واستغلال الفرص القليلة بحثاً عن أول أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة 39، تمكن لاعبو فريق العين من هز شباك الأهلي بهدف أول، سجله فيليب براداريتش بعد تسديدة صاروخية قوية، لم ينجح الحارس محمد العويس في إبعادها لتسكن الشباك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الكشف عن حقيقة رغبة برشلونة في ضم كفاراتسخيليا

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

رسمياً.. ريال مدريد يحشد أسلحته لمواجهة بايرن ميونخ

الأكثر قراءة