الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نبأ سعيد في النصر قبل ديربي الشباب.. عودة الموهوب

منى العوضي

14:56 13/02/2021

سعودي 360 – شهدت تدريبات فريق النصر أمس، عودة أحد نجوم الفريق بعد تلقيه الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للمشاركة في التمارين بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها مؤخراً.

عودة سامي النجعي

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية إن الجهاز الطبي سامي النجعي لاعب الوسط قد تلقى الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات بعد ملازمته للعيادة الطبية اليومين الماضيين بعد إصابته في العضلة الجانبية للفخذ في مباراة الفتح.

ويخوض النصر مباراة نارية ضد الشباب اليوم السبت، ويأتي ذلك في إطار مباريات الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويغيب الثنائي عبدالرحمن العبيد وعبدالله الخيبري عن مواجهة النصر مع الشباب اليوم، بسبب الإصابات التي يعانوا منها، بينما تأكدت جاهزية صانع الألعاب عبدالفتاح عسيري بعد تعافيه من الإصابة.

وتنطلق صافرة بداية قمة النصر والشباب على ملعب “مرسول بارك”، مساء السبت، عند تمام الساعة الـ7:20 بتوقيت القاهرة والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

ويتصدر الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 25 نقطة من 17 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة