الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يختتم تحضيراته لـ “ديربي الرياض” أمام الشباب

سمير السيد

23:58 12/02/2021

سعودي 360 – اختتم فريق النصر، تحضيراته لمواجهة نظيره الشباب، غدًا السبت، في ديربي الرياض، الذي سيجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل النصر المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، فيما يتصدر الشباب المسابقة بفارق 11 نقطة كاملة.

النصر يختتم استعداداته

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” تفاصيل التدريب الأخير للفريق العاصمي والذي شهد مشاركة جميع اللاعبين استعدادًا للديربي المرتقب.

وأوضح حساب النادي أن الفريق اختتم استعدادته على ملعب “مرسول بارك”، وشهد المران بعض الجوانب التكتيكية التي طبقها المدرب الكرواتي آلين هورفات.

وكان النصر قد سقط في فخ التعادل خلال الجولة الماضية أمام الفتح، بهدف لكل منهما، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة