الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النصر يوافق على عودة مايكون بعدة شروط

سمير السيد

11:19 07/02/2021

سعودي 360 – وافق نادي النصر السعودي على عودة مدافعه البرازيلي مايكون بيريرا لصفوف الفريق مجددًا، بعدما انقطع عن التدريبات طوال الفترة الماضية.

وكان بيريرا انقطع عن تدريبات “العالمي” قبل مباراة السوبر السعودي بأيام قليلة، بالإضافة إلى أنه غادر المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب تأخر مستحقاته.

وأكد وكيل أعماله أن اللاعب لم يحصل على مستحقات 6 أشهر وهو ما أدى إلى رحيله، مشيرًا إلى أنه لن يعود مرة أخرى.

النصر يوافق على عودة مايكون بعدة شروط

ووفقًا لما ذكرته قناة “24 الرياضية”، فإن حسين عبدالغني المدير التنفيذي للنصر، رفض مبدئيا عودة مايكون لصفوف الأصفر العاصمي، بسبب مغادرته للفريق بدون سابق إنذار.

وأوضحت أن شخصية نصراوية عرضت على حسين عبدالغني عودة مايكون إلى الفريق، بعدما اعتذر اللاعب للمرة الثانية عن رحيله بشكل مفاجئ.

وأشارت إلى أن عبدالغني وافق على ذلك الأمر، بالإضافة إلى أنه سيجري اجتماعًا مع المدرب الكرواتي آلين هورفات، لمناقشة بعض الأمور الانضباطية  الخاصة باللاعب وذلك من أجل عودته مجددًا.

يذكر أن “العالمي” لم يتأثر بغياب مايكون عن صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، ونجح في التتويج بلقب السوبر السعودي على حساب الهلال بفوزه بثلاثية دون رد، حيث يعتمد هورفات حاليًا على الثنائي عبدالله مادو وعبدالإله العمري في مركز قلب الدفاع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة