الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عموري يضع شرطاً لاختيار وجهته المقبلة

منى العوضي

15:29 06/02/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية إماراتية عن شرط عمر عبدالرحمن عموري لاختيار وجهته المقبل بعدما تم فسخ عقده مع الجزيرة بالتراضي مؤخراً.

وأوضحت صحيفة “الاتحاد الرياضي” أن عموري حدد خيار المشاركة في دوري أبطال آسيا كشرط للتعاقد مع نادٍ جديدٍ، وذلك لرغبته في العودة بقوة للمنافسة على الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

عموري يضع شرطاً لاختيار وجهته المقبلة

وأشارت الصحيفة إلى أن عموري فضل التأني في اختيار وجهته المقبلة بعد تلقيه عدة عروض من أندية سعودية وإماراتية رغبةً منه في أن يكون ناديه الجديد مناسباً لاستعادة توهجه.

وينتظر أن يعود عموري خلال الفترة القادمة إلى الملاعب وخوض التدريبات، بعد فترة علاج طويلة للتخلص من الإصابة التي تعرض لها.

وأصبح عمر عبد الرحمن لاعباً حراً ويحق له الانتقال إلى أي نادٍ، حتى بعد إغلاق فترة الانتقالات الشتوية وذلك حتى الثاني من شهر مارس المقبل.

وتشير تقارير سعودية إلى أن عموري يقترب بقوة من العودة إلى الدوري السعودي بعد انفصاله عن الجزيرة، والوجهة الأقرب هو نادي أهلي جدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

الأكثر قراءة