الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بطلب ريزتش.. خطوة “مفاجئة” من نادي ضمك تجاه زغبة بعد رحيله

هاجر عطية

14:10 05/02/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن اتخاذ إدارة نادي ضمك برئاسة صالح أبو نخاع، قراراً مفاجئاً بشأن الجزائري مصطفى زغبة، حارس الفريق السابق.

ضمك يقرر إعادة الجزائري زغبة

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي ضمك قد توصلت لاتفاق مع زغبة، من أجل إعادته لقائمة الفريق لمدة 6 أشهر.

وأوضحت الصحيفة السعودية، فإن خطوة إدارة نادي ضمك لإعادة زغبة، جاءت بطلب خاص من الكرواتي كرشمير ريزتش، المدير الفني للفريق، وذلك قبل إقفال فترة الانتقالات الشتوية بـ72 ساعة.

وكانت إدارة نادي ضمك، قد أعلنت عن انتهاء علاقتها مع الحارس الجزائري، وقامت بتوقيع مخالصة مالية مع الحارس الجزائري، في 19 يناير الماضي، مقدمةً شكرها له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وارتدى زغبة قميص نادي ضمك في يناير 2020 قادماً من الوحدة، لحماية عرين الفريق لمدة موسم واحد، قبل توقيع مخالصة بين الطرفين بشكل ودي.

وسبق وأن مثل الحارس الجزائري نادي الوحدة لمدة نصف موسم، بعد مسيرة طويلة في الملاعب الجزائرية مع فريق وفاق سطيف، اتحاد الحراش، وأمل مروانة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

الأكثر قراءة