الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الهلال يفتح خط المفاوضات مجدداً لضم تيكسيرا

منى العوضي

17:47 27/01/2021

سعودي 360 – فتح نادي الهلال السعودي خط مفاوضاته مجدداً لضم البرازيلي أليكس تيكسيرا بعدما أصبح لاعباً حراً عقب انتهاء علاقته بنادي جيانغسو سونينغ الصيني.

وأوضحت صحيفة “الجزيرة” السعودية أن نادي الهلال قد عاود المفاوضات مع البرازيلي تيكسيرا وسط مرونة بين الطرفين نحو الوصول لصيغة عقد.

الهلال يفتح باب المفاوضات مع تيكسيرا

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن المفاوض الهلالي قد رصد ميزانيه لا يريد تجاوزها لصفقة ضم البرازيلي أليكس تيكسيرا لصفوف الكتيبة الزرقاء.

وكانت إدارة الهلال قد تفاوضت في وقتٍ سابق مع تيكسيرا وتوقفت المحادثات بين الطرفين لعدم التوصل لاتفاق لإتمام الصفقة، كما دخلت بعض الأندية الأخرى على خط المفاوضات.

وكانت بدايات أليكس تيكسيرا “31 عاماً” مع فاسكو دا جاما قبل الانتقال إلى شاختار الأوكراني عام 2010 حيثُ شارك في 222 مباراة وسجل 89 هدف وصنع 25 تمريرة حاسمة، ثم بعد ذلك انضم إلى ناديه السابق الصيني سونينغ في عام 2016.

وخاض أليكس تيكسيرا مع سونينغ الصيني 153 مباراة في مختلف البطولات وسجل 73 هدف وصنع 43 تمريرة حاسمة لزملائه وذلك وفقاً لأرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

منافسة حامية بين النصر والاتحاد على إيدرسون

5 غيابات عن الأهلي ضد الداخلية

الكشف عن قيمة راتب بيولي مع الاتحاد

فايزة العماري .. 3 مواقف هزت بها عرش باريس سان جيرمان

ريال مدريد يحطم أحلام جاره في التعاقد مع نجم جيرونا

هارالد يشعل أزمة كهربا في الأهلي.. رحيل منتظر وتهدئة ضرورية

الأكثر قراءة