الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل مباراة السوبر.. مايكون يضع النصر في مأزق ويطالب بفسخ عقده

منى العوضي

10:30 27/01/2021

سعودي 360 – يمر نادي النصر بأزمة مدوية قبل أيام قليلة من مباراة كأس السوبر السعودي والتي ستقام ضد الهلال مساء يوم السبت المقبل، على ملعب الملك فهد بالرياض.

مايكون يطالب بفسخ عقده

ووفقاً لقناة “24 الرياضية” فأن مايكون بيريرا قد فاجأ إدارة النصر بخطاب رسمي يبلغهم فيه بفسخ عقده معهم بسبب عدم تسلم أكثر من 3 رواتب شهرية.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مايكون أبلغ إدارة النصر بأنه سيتنازل عن هذا الطلب بشرط التجديد لمدة سنة ولكن المدير التنفيذي بالنادي حسين عبدالغني رفض ذلك مشيراً أن هذا التصرف مرفوض قبل المباريات الحساسة.

ومن جانبها؛ ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن البرازيلي مايكون مدافع النصر يتغيب عن الحصة التدريبية لفريقه اليوم بدون عذر، قبل 3 أيام من مباراة السوبر.

وكان مايكون قد انضم للنصر على سبيل الإعارة في فبراير 2019 قادماً من جالطة سراي التركي، ثم قررت الإدارة شراء عقده بصفة دائمة في أغسطس الماضي 2020.

وخاض مايكون بيريرا بقميص النصر 65 مباراة بمختلف المسابقات وصنع هدفاً واحداً وفقاً لأرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت العالمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة