الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل عقد عمر السومة الجديد مع الأهلي

منى العوضي

12:12 13/01/2021

سعودي 360 – أعلن الأهلي عن نهاية مسلسل المفاوضات مع عمر السومة لاعبه المميز، الذي وافق رسمياً على تجديد عقده مع النادي حتى 2024.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن عمر السومة مهاجم الأهلي سيتقاضى عشرة ملايين و650 ألف دولار، أي ما يعادل 40 مليون ريال سعودي خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.

تفاصيل عقد عمر السومة لاعب الأهلي

وأوضحت الصحيفة السعودية أن عمر السومة سيحصل على زيادة مالية في عقد كاملاً، تقدَّر بـ 750 ألف دولار وذلك بعد تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن السومة سيتقاضى مبلغ 3.3 مليون دولار “12 مليون ريال سعودي” في الموسم الواحد، مع وجود بعض المميزات التي قد تصل بعقده إلى 3.8 مليون دولار في الموسم.

وكانت إدارة الأهلي قد دخلت في مفاوضات طويلة مع عمر السومة لإقناعه بتجديد عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل، في ظل تلقيه عروضاً مغريةً فور دخوله الفترة الحرة هذا الشهر ولكن اللاعب السوري قرر الاستمرار مع الراقي.

ويعد عمر السومة أحد أفضل المحترفين الأجانب في تاريخ الدوري السعودي حيثُ قدم مستويات عالية رفقة الأهلي وساهم في تتويج فريقه بالألقاب وحقق أرقاماً قياسية فردية.

وشارك عمر السومة مع النادي الأهلي في 142 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين وسجل 128 هدف وصنع 19 تمريرة حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

صدمة للاتحاد.. وكيل صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: فودين يضاعف النتيجة بهدف ثان.. فيديو

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد فياريال

الأهلي السعودي يستهدف ضم سون من توتنهام

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: فودين يقص الشريط بهدف أول.. فيديو

الاتحاد يستعيد خدمات نجمه في موقعة النصر

الأكثر قراءة