الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة.. النصر الإماراتي يتفاوض لضم نجمي الهلال والاتحاد

منى العوضي

16:04 11/01/2021

سعودي 360 – أكدت تقارير إعلامية أن نادي النصر الإماراتي قد فتح خط المفاوضات للتعاقد مع اثنين من لاعبي الاتحاد والهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك في إطار تدعيم صفوف “العميد”.

وأوضحت قناة أبو ظبي الرياضية أن النصر الإماراتي في مفاوضات جارية حالياً مع البرازيلي رومارينيو دا سيلفا مهاجم اتحاد جدة وهتان باهبري لاعب الهلال وذلك للتعاقد معهما في الفترة الحالية.

النصر الإماراتي يريد باهبري ورومارينيو

وأشارت القناة إلإماراتية إلى أن حال نجح النصر في التعاقد مع أحد اللاعبين “رومارينيو أو باهبري” سيتم تسجيله في قائمة العميد بدلاً من الهولندي براندلي كيواس.

ويتوقع أن يجد النصر الإماراتي صعوبة في مفاوضاته مع رومارينيو كونه أحد أبرز نجوم الاتحاد هذا الموسم، وعنصر لا غنى عنه في تشكيلة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي وعقده يمتد حتى 30 يونيو 2022.

أما هتان باهبري قد يجد النصر مرونة في المفاوضات مع الهلال كون اللاعب أحد العناصر الاحتياطية التي يعتمد عليها رازفان لوشيسكو في دقائق معدودة.

وكانت تقارير قد أشارت إلى النصر الإماراتي يسعى للتعاقد مع هتان باهبري بصفة نهائية، وهناك عرض آخر للاعب من الفجيرة لضمه على سبيل الإعارة.

وبدأت اليوم الإثنين 11 يناير فترة التسجيل الشتوية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي سنتهي في يوم 7 فبراير القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

الأكثر قراءة