الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عودة مدافعه.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة التعاون

هاجر عطية

16:35 01/01/2021

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، مدى جاهزية الصربي ليوبومير فيجسا، مدافع فريق الأهلي، للمشاركة مع “الراقي”، في مواجهة التعاون المقبلة.

عودة فيجسا لتشكيل الأهلي أمام التعاون

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيجسا أصبح مرشحاً بقوة للدخول في تشكيلة الأهلي التي ستواجه التعاون، بالمباراة المقبلة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن ترشيح فيجسا لدخول تشكيل الأهلي اتضح من خلال المناورة التي نظَّمها المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش، في نهاية الحصة التدريبية أمس.

في السياق ذاته، أخضع ميلويفيتش لاعبي الأهلي لتمارين متنوعة في البداية، شملت تمرير الكرة في مساحات ضيقة، وكيفية إنهاء الهجمة داخل المنطقة، وتدرب اللاعبون بروح معنوية عالية.

موعد مباراة الأهلي القادة ضد التعاون

ويستعد فريق الأهلي بقيادة ميلويفيتش، لاستضافة نظيره التعاون، مساء يوم السبت، في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الأهلي مع التعاون في تمام الساعة 5:20 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:20 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة وفي حال فوزه على التعاون يتصدر الترتيب بفارق نقطة عن الهلال، فيما يأتي “السكري” في المركز السابع برصيد 14 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الكشف عن موعد مشاركة غريب في تدريبات النصر

رسالة خاصة من لاعبي الترجي للجماهير في نهائي أفريقيا ضد الأهلي

نجم الترجي السابق يُحذر من رباعي الأهلي في نهائي أفريقيا: يُخوف الجميع

ميلان يدخل في محادثات للتعاقد مع سكالوني

قرار هام من الخطيب قبل مباراة الترجي في نهائي أفريقيا

قبل ساعات من نهائي أفريقيا.. كاف يستعرض تصديات الشناوي

الأكثر قراءة