الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أزمة قوية تواجه الأهلي بسبب المجحد

سمير السيد

14:59 31/12/2020

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية أن النادي الأهلي السعودي سيواجه أزمة كبيرة بسبب تأخره في سداد قيمة ما تبقى من تعاقده مع اللاعب محمد المجحد خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية.

المجحد انضم لصفوف الأهلي قادمًا من الفتح، خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الماضية، ومنذ ذلك الحين شارك ف 12 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

وكانت صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية أشارت إلى أن إدارة الفتح تقدمت بشكوى رسمية للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن الحصول على آخر دفعة من قيمة رحيل المجحد، حيث تبلغ قيمة المبلغ المتبقي 6 ملايين ريال سعودي.

أزمة قوية تواجه الأهلي

وأكدت الصحيفة السعودية أن  هذه الشكوى الفتحاوية على قد تؤثر على نجاح الأهلي في الإيفاء بشروط الكفاءة المالية لتسجيل لاعبين جدد في فترة التسجيل الشتوية.

وترغب إدارة الفتح في الحصول على المبلغ بشكل كامل  ولا توجد لديها أي نية بشأن جدولة المستحقات المالية.

وتمثل الجدولة خياراً للإيفاء بالشروط لكنها لم تتم، ويشترط أيضاً أن تكون بموافقة الناديين وهو ما قد يسبب أزمة كبيرة للنادي الأهلاوي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. لاعب أبها يُهدر هدف أمام مرمى الأهلي الخالي

رقم سلبي لـ رونالدو في الدوري السعودي

كلوب يُودع جمهور ليفربول برسالةٍ مُميزة..فيديو

ريال مدريد يتلقى عرضاً لضم أردا جولر

البريكان يضرب أبها بهدف مُبكر.. فيديو

تصريح كولر عن أفضل سيناريو في مباراة الأهلي والترجي

الأكثر قراءة