الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم السبت 26 ديسمبر 2020 والقنوات الناقلة

فادي عبد الشافي

09:00 26/12/2020

سبورت 360– نستعرض لكم جدول مباريات الدوري السعودي اليوم السبت 26 ديسمبر الجاري، حيث تُقام 3 مواجهات في افتتاح الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم السبت والقنوات الناقلة

 

الشباب ضد الباطن

يشهد اللقاء صراعًا على حصد الثلاث نقاط، حيث يريد الشباب تعويض الخسارة برباعية نظيفة على يد العاون في الجولة الماضية، كما أن الباطن تعرض للهزيمة على يد النصر بهدفين لهدف.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 16:15 بتوقيت الامارات، 15:15 بتوقيت السعودية، 14:15 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

النصر ضد ضمك

يستضيف النصر السعودي نظيره ضمك في أبرز مباريات الدوري السعودي اليوم، ويُقام اللقاء في تمام الساعة 18:50 بتوقيت الامارات، 17:50 بتوقيت السعودية، 16:50 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 2.

 

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم السبت والقنوات الناقلة

 

الهلال ضد الاتحاد

تأتي أهم مواجهات الجولة عندما يلتقي فريق الهلال السعودي مع نظيره الاتحاد السعودي في قمة مباريات الدوري السعودي اليوم، حيث من المنتظر ان يكون اللقاء مُشتعلاً ومليئًا بالإثارة في ظل قوة الفريقين هذا الموسم والرغبة في إلحاق الهزيمة بالخصم.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 20:50 بتوقيت الامارات، 19:50 بتوقيت السعودية، 18:50 بتوقيت القاهرة عبر شاشة القناة الرياضية السعودية اتش دي 1.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

الأكثر قراءة