الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الهلال السابق يقترب من تدريب الشباب.. بديل كايشينيا

منى العوضي

14:51 19/12/2020

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية رومانية، عن البديل المحتمل لتدريب الشباب حال إقالة المدير الفني البرتغالي بيدرو كايشينيا في ظل تراجع الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة.

وأفادت صحيفة “ديجي سبورت” الرومانية أن ريجيكامب مدرب الوصل السابق يخوض محادثات متقدمة مع إدارة الشباب السعودي لتدريب الفريق الأول بعد كايشينيا.

ريجيكامب يقترب من تدريب الشباب:

كما أشارت الصحيفة الرومانية إلى أن ريجيكامب أيضاً مرشح لقيادة يونيفيرسيتاتيا كرايوفا بعد استقالة المدرب كريستيانو بيرجودي.

جدير بالذكر أن ريجيكامب قد سبق له قيادة جلوريا بيستريتسا، إف سي سناجوف ، إف سي يو كرايوفا، كونكورديا كياجنا، الهلال السعودي وليتكس لوفيتش وستيوا بوخارست.

ويبقى مستقبل كايشينيا غير مستقر مع الشباب بعد الخروج من دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين بالخسارة أمام القادسية 1-0 في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي.

ويحتل الشباب المركز الثالث بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة من 8 جولات خاضها الفريق، حيثُ حقق 4 انتصارات و3 تعادلات وخسارة واحدة.

ويخوض الشباب مباراته القادمة ضد التعاون يوم الإثنين المقبل 21 ديسمبر، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

أول تصرف من جاياردو بعد خسارة الاتحاد أمام أبها

الأكثر قراءة