الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يخطط لشراء عقد أحمد حجازي

منى العوضي

10:49 19/12/2020

سعودي 360 – يسعى مسؤولو اتحاد جدة للاحتفاظ بخدمات المدافع المصري أحمد حجازي المعار من صفوف ويست بروميتش ألبيون لنهاية الموسم، وذلك نظراً لما يقدم اللاعب من مستويات جيدة.

وتعاقد الاتحاد مع حجازي على سبيل الإعارة من بروميتش لنهاية الموسم، وتم تسجيله في قائمة أجانب الفريق بعد الاستغناء عن المدافع البرازيلي برونو أوفيني وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الاتحاد يرغب في تفعيل بند شراء حجازي:

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن إدارة الاتحاد تقترب من تفعيل بند شراء عقد أحمد حجازي، للاحتفاظ به لمدة 3 مواسم قادمة.

وأفادت الصحيفة السعودية بأن إدارة الاتحاد قد وضعت في اتفاق الإعارة بنداً يتيح له شراء العقد قبل نهاية الموسم، حفاظًا على فرصته في كسب خدمات اللاعب بصفة دائمة.

وأكدت الصحيفة السعودية على أن النادي واللاعب يتفقان على تفعيل البند مع النادي الانجليزي، ليواصل اللاعب الدولي المصري مسيرته بقميص النمور.

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة بعد مرور 8 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة