الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد إصابته.. تحديد موقف الحمدان من دعم الشباب أمام الاتحاد

هاجر عطية

12:27 08/12/2020

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موقف عبدالله الحمدان، مهاجم فريق الشباب، من دعم صفوف “الليوث” في موقعة الاتحاد المقبلة، صمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الشباب يفقد الحمدان في كلاسيكو الاتحاد

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإنه قد تأكد غياب الحمدان عن مواجهة الاتحاد الجمعة المقبل، بعد تعرضه للإصابة مؤخراً في مباراة القادسية الماضية.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الطبي في نادي الشباب، يعمل على تجهيز الحمدان للعب في الجولة التاسعة دوريًا، والتي تلي مواجهة الاتحاد.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الجهاز الطبي في الشباب، سيعد برنامجًا لياقيًا وتأهيليًا لمهاجم “الليوث” في عيادة النادي، قبل دخوله التدريبات الجماعية لفريقه، استعدادًا لما تبقى من منافسات الموسم الرياضي.

موعد مباراة الشباب القادمة ضد الاتحاد

ويستعد فريق الشباب لاستضافة نظيره الاتحاد، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الأمير خالد بن سلطان”، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الشباب مع ضيفه الاتحاد في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة، فيما يليه فريق الاتحاد في المركز الرابع بفارق نقطتين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة