الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الاتحاد يُحدد موقفه من العرض “الخليجي” لرحيل رومارينيو

هاجر عطية

20:04 05/12/2020

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن تلقي البرازيلي رومارينيو، نجم فريق الاتحاد، عرضاً للرحيل عن صفوف “العميد”، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

الاتحاد يرفض التفريط في خدمات رومارينيو

ووفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم” السعودية، فإن رومارينيو يمتلك عرضاً مغرياً من أحد أندية الخليج، موضحةً أن اللاعب ألمح لإدارة نادي الاتحاد برغبته في الرحيل في “ميركاتو” الشتاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد نجحت في توفير كافة المتطلبات المالية لعدد من المحترفين في صفوف “العميد” خلال الفترة الماضية، ويتقدمهم رومارينيو.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الكرة في الاتحاد بقيادة حامد البلوي، بذلت جهداً كبيراً ساهم في ترتيب الأوراق داخل الفريق، مشددةً على عدم وجود نية لدى النادي في التفريط في خدمات أي لاعب يقدم إضافة للفريق.

وانضم رومارينيو صاحب الـ29 عاماً لصفوف الاتحاد في أغسطس 2018 قادماً من الجزيرة الإماراتي، ويرتبط بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2022 المقبل.

وشارك رومارينيو في 6 مباريات مع الاتحاد خلال الموسم الحالي 2020-2021 من الدوري السعودي، ونجح في إحراز 4 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خوسيلو بطل ملحمة البرنابيو..فارس الظل أصبح أميراً في مدريد

هارجريفز ينتقد توخيل بعد هزيمة بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

خبير تحكيمي يؤكد: بايرن ميونخ تعرض للظُلم أمام ريال مدريد

بيلينجهام يكشف سر عودة ريال مدريد في النتيجة أمام بايرن ميونخ

ماذا قال خوسيلو بعد قيادة ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال؟

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة