الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“العربي” يغرم كاريلي مدرب الاتحاد بسبب مباراة الشباب

منى العوضي

13:23 02/12/2020

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم، أن الاتحاد العربي لكرة القدم سيغرم البرازيلي فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة وذلك بسبب تغيّبه عن المؤتمر الصحفي أمس، التقديمي لمباراة الشباب في ذهاب دور نصف نهائي البطولة العربية.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، نقلاً عن مصدر رسمي في الاتحاد العربي لكرة القدم، أنهم سيغرِّمون فابيو كاريلي بمبلغ عشرة آلاف دولار، نظير تغيُّبه أمس عن المؤتمر الصحافي.

وحول الأنباء الأنباء المترددة حول غياب كاريلي احتجاجاً على لعب مباراة الإياب على ملعبهم أسوةً بالشباب، أوضح المصدر الرسمي أن ملعب نادي الشباب يلبي اشتراطات الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي.

ووفقاً لما ذكره المصدر ذاته فأن الاتحاد العربي لا مانع مسألة أن يلعب نادي الاتحاد على ملعبه، بعد أن يُكمل الشروط المحددة.

موعد مباراة الاتحاد اليوم ضد الشباب:

يخوض اتحاد جدة مباراته ضد الشباب اليوم، على ملعب الأخير وستنطلق ضربة بداية المباراة عند تمام الساعة الـ6:45 بتوقيت مدينة القاهرة والـ7:45 بتوقيت مكة المكرمة.

وسيتجدد اللقاء بين الاتحاد والشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم الأحد 6 ديسمبر الجاري، في إياب دور نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

لاعب الترجي يكشف سبب التعادل مع الأهلي.. وصعوبة الإياب

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد وولفرهامبتون

رسمياً.. أرسنال يفقد خدمات ساكا في مباراة الحسم أمام إيفرتون

النني يحدد موقفه من الانتقال للأهلي

كاسيميرو يفتح النار على منتقديه بتصريحات مثيرة

الكشف عن مصير كفاراتسخيليا مع نابولي

الأكثر قراءة