الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل مواجهة الاتحاد.. كايشينيا: نسعى لكتابة التاريخ مع الشباب

منى العوضي

19:25 01/12/2020

سعودي 360 – أكد البرتغالي بيدرو كايشينيا مدرب الشباب، على ضرورة الفوز على الاتحاد في المباراة المرتقبة بينهما بالبطولة العربية، من أجل مواصلة السير نحو اللقب وإعادة “الليوث” لمنصات التتويج.

وقال كايشينيا خلال تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي التقديمي قبل المباراة: “نحن نمر بمرحلة جيدة ولاعبي الفريق متحمسين جداً لخوض مباراة الاتحاد“.

بيدرو كايشينيا: سنحاول إيقاف خطورة نجوم الاتحاد

وأضاف: “لقاء الاتحاد غداً صعب والفريقان يبحثان عن الفوز، الاتحاد يمتلك لاعبين مميزين مثل رومارينيو وغيره، سنسعى لإيقافهم  وتحقيق الفوز”.

ويخوض اتحاد جدة مباراته ضد الشباب يوم غدٍ الأربعاء، في ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأوضح المدرب البرتغالي: “نعلم تماماً أهمية هذه البطولة، وتحقيق اللقب فرصة كبيرة للاعبين من أجل كتابة اسمهم من ذهب في تاريخ النادي”.

وسيتجدد اللقاء بين الاتحاد والشباب على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم الأحد 6 ديسمبر الجاري، في إياب دور نصف نهائي البطولة العربية للأندية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

صدمة للاتحاد.. وكيل صلاح يحسم مصيره مع ليفربول

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: فودين يضاعف النتيجة بهدف ثان.. فيديو

تشكيلة ريال مدريد في مباراة اليوم ضد فياريال

الأهلي السعودي يستهدف ضم سون من توتنهام

مباشر مانشستر سيتي ووست هام: فودين يقص الشريط بهدف أول.. فيديو

الاتحاد يستعيد خدمات نجمه في موقعة النصر

الأكثر قراءة