الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة من نادي الهلال تجاه نواف العابد بعد التتويج بكأس الملك

هاجر عطية

02:04 29/11/2020

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن خطوة من إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تجاه نواف العابد، نجم فريق “الزعيم” السابق والمنضم مؤخراً لنادي الشباب.

الهلال يتواصل مع العابد بعد التتويج بكأس الملك

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال قد تواصل مع نواف العابد، بعد الفو على النصر، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة الهلال تواصل مع العابد من أجل تسليمة ميدالية كأس الملك ومكافأة الفو بلقب البطولة الغالي.

وكان العابد قد رحل عن صفوف الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ليخوض تجربة جديدة في الدوري السعودي بقميص نادي الشباب، حيث وقع على عقدٍ لمدة 3 سنوات.

الهلال يخطف لقب كأس الملك من النصر

وخطف فريق الهلال بقيادة المدير الفني الروماني رافان لوشيسكو، لقب كأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه، من غريمه التقليدي النصر.

وحقق فريق الهلال فوزاً غالياً على النصر، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي احتضنها ملعب “الملك فهد الدولي”.

وتقدم لاعبو فريق الهلال بالهدف الأول عن طريق جانج هيون سو في الدقيقة 10، قبل أن يضيف بافيتيمبي جوميز الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 42، وأحرز أيمن يحيى هدف النصر في الدقيقة 71.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

واقعة تحدث مع برونو فيرنانديز لأول مرة في مانشستر يونايتد

حساب الكونفدرالية يُشيد بهدف لاعب الزمالك المُمتع.. فيديو

المنتخب السعودي يعلن مواعيد مباراتي باكستان والأردن

مدرب الأهلي يستبعد التعاقد مع 3 نجوم في الصيف

ريال مدريد يرفض وضع العراقيل في طريق مودريتش

ريال مدريد يُسعد أنشيلوتي بقرار جديد

الأكثر قراءة