الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو ملخص مباراة الهلال والنصر في كأس الملك مع الأهداف

فادي عبد الشافي

22:53 28/11/2020

سبورت 360–نستعرض لكم ملخص مباراة الهلال والنصر اليوم السبت 28 نوفمبر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين دون مقابل.

ملخص مباراة الهلال والنصر في كأس الملك

 

افتتح يانج هيون سو أهداف مباراة الهلال والنصر في وقت مبكر من اللقاء، حيث هز شباك العالمي في الدقيقة 10، وبعث رسالة للخصم بأن فريقه لن يتنازل عن الفوز بالكأس.

وقبل انتهاء الشوط الأول، تمكن بافيتيمبي جوميز مهاجم الهلال من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 42، وجعل فريقه مُتقدمًا بهدفين دون مقابل بعد النصف الأول من المواجهة.

 

ملخص مباراة الهلال والنصر في كأس الملك

وأحرز أيمن يحيى هدف للنصر في الدقيقة 71 قلص به الفارق إلى 2-1 للهلال، لكن ذلك لم يكن كافيًا من أجل إدراك التعادل ومحاولة قلب الطاولة والفوز على الخصم.

فوز الزعيم في مباراة الهلال والنصر، جعله يتمكن من حصد لقب كأس الملك ويجمع بين الثنائية المحلية بعد التتويج بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ويتفوق على غريمه في البطولتين، حيث حرمه من الفوز بأي منهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

الأكثر قراءة