الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مباشر الهلال ضد النصر.. جوميز يهدر فرصة هدف محقق للزعيم

هاجر عطية

21:43 23/11/2020

سعودي 360 – أهدر الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم فريق الهلال، فرصة هدف أول محقق لـ”الزعيم”، أمام النصر، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويستضيف فريق الهلال غريمه التقليدي النصر، في ديربي مثير على ملعب “الملك فهد الدولي” بالرياض، في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

جوميز يهدر فرصة هدف محقق للهلال أمام النصر

وانطلقت أحداث الشوط الأول بتمريرات متبادلة من لاعبي الفريقين، وفي الدقيقة الثانية أرسلت عرضية أولى أرضية من الجانب الأيمن عن طريق محمد البريك لاعب الهلال أمسكها حارس النصر بسهولة.

واستمرت التمريرات القصيرة بين أقدام لاعبي الهلال في الـ10 دقائق الأولى، وسط ضغط قوي من لاعبي النصر، وكاد علي البليهي أن يخطأ أمام بيتي ماريتنيز.

وقام جوميز بتمريرة بينيه في اتجاه سيباستيان جيوفينكو المتواجد داخل منطقة الجزاء، ليرسل عرضية أرضية على نقطة الجزاء يقابلها المهاجم الفرنسي بتسديدة غير متقنة تمر بجوار القائم الأيسر للحارس براد جونز، في الدقيقة 16.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

روني يرسم خطة إعادة مانشستر يونايتد لمنصات التتويج

جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائج مباريات اليوم الخميس في الجولة 36

ماذا قال تشافي عن انتصار برشلونة على ألميريا؟ ‏

تير شتيجن يكشف أسباب عدم منافسة برشلونة على الدوري الإسباني

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

الأكثر قراءة