الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برسالة مؤثرة.. وليد عبدالله حارس النصر يعلن تعافيه من فيروس كورونا

منى العوضي

22:41 08/11/2020

سعودي 360 – أعلن وليد عبدالله حارس مرمى النصر، عن تعافيه من فيروس كورونا “كوفيد – 19” وذلك بعد خضوعه للعزل الصحي واتباع البروتوكول العلاجي في الفترة الماضية.

وقال الحارس وليد عبدالله في مقطع فيديو نشره عبر حسابه بتطبيق “سناب شات” موجهاً خلاله رسالة للجمهور: “نحمد الله وأشكر كل من سأل عليّ وأعتذر لمن لم يتم الرد عليه، وأشوفكم على خير”.

وتعرض وليد عبدالله حارس مرمى النصر للإصابة بفيروس كورونا بعد مواجهة التعاون، حيثُ انتشر الفيروس بين لاعبي الفريقين والحكم الذي أدار المباراة محمد الهويش.

شفاء وليد عبدالله حارس النصر من كورونا:

وأُصيب عدد كبير من لاعبي النصر إضافة إلى المدرب روي فيتوريا ومعاونيه بفيروس كورونا وجميعهم حالياً بخضعون للعزل الصحي لحين التأكد من شفائهم.

وفاز النصر على نظيره القادسية بثنائية نظيفة سجلها عبدالإله العمري وفراس البريكان، مساء السبت، بالجولة الرابعة “جولة لنلهم العالم بقمتنا” في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي النصر المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بينما القادسية يتواجد بالمركز الثامن ومعه 6 نقاط من 4 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بوروسيا دورتموند يتجاوز باريس في ذهاب نصف نهائي الأبطال

قبل الموقعة السادسة.. نتائج مواجهات الهلال والنصر في نهائي كأس الملك

تياجو سيلفا يتلقى 3 عروض بعد مغادرة تشيلسي

دي خيا على أعتاب العودة لفريقه القديم

مباشر باريس ودورتموند: القائم يحرم سان جيرمان من هدفين متتاليين.. فيديو

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج في الكأس

الأكثر قراءة