الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب عدم مشاركة معتز هوساوي في تدريبات الأهلي

منى العوضي

14:37 04/11/2020

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم، أن المدافع الدولي معتز هوساوي لم يشارك في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بأمر من الجهاز الطبي.

وأوضحت صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن الجهاز الطبي قد رفض مشاركة هوساوي في التدريبات الجماعية نتيجة شعوره ببعض الآلام البسيطة بعد نهاية مباراة الاتحاد.

واكتفى عمر هوساوي باللف حول المضمار حتى يتم التأكد من جاهزيته من الناحية البدنية قبل السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الكروي.

وكان هوساوي قد شارك في المباراة الماضية التي خسرها الأهلي أمام الاتحاد بهدفين نظيفين وذلك في الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واجتمعت إدارة الأهلي مع المدرب فلادان ميلويفيتش لمناقشته حول أسباب الخسارة في المباراتين الماضيتين أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك والاتحاد في الدوري السعودي، وقدم الصربي وعداً بتصحيح الأخطاء.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد العين:

يخوض الأهلي مباراة قادمة قوية ضد العين وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي الأهلي مع العين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة مساء السبت 7 نوفمبر وذلك في تمام الساعة الـ2:35 بتوقيت القاهرة والـ3:35 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 6 نقاط، بينما العين بالمركز الأخير بدون نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الكشف عن حكم ديربي كتالونيا المرتقب بين برشلونة وجيرونا

تعديل دفاعي في تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

مفاجأة بشأن عقوبة مالكوم بعد واقعة الهلال والاتحاد.. هل يغيب عن نهائي الكأس؟

الإصابات تحاصر الوحدة قبل مواجهة النصر في الدوري

الأهلي يُغلظ عقوبة أفشة بفرمان من الخطيب

الأهلي يسعى لفك عقدة ضمك في الدوري

الأكثر قراءة