الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل عودة الدوري الإنجليزي .. دييني لم يعد يخشى فيروس كورونا

أحمد يحيى

15:55 03/06/2020

سبورت 360 – عاد المهاجم الإنجليزي تروي دييني، لاعب فريق واتفورد، للمشاركة في تدريبات فريقه من جديد للمرة الأولى منذ جائحة فيروس كورونا.

ورفض دييني العودة إلى تدريبات فريقه في الشهر الماضي، بسبب مخاوفه بشأن سلامته ورفاهية ابنه الصغير البالغ من العمر خمسة أشهر فقط، والذي يعاني من مشاكل في التنفس.

دييني يعود للمشاركة في تدريبات واتفورد للمرة الأولى بعد جائحة كورونا

وأكدت شبكة سكاي سبورتس، عودة دييني للمشاركة في تدريبات فريقه واتفورد اليوم الأربعاء، استعداداً لعودة مسابقة الدوري الإنجليزي يوم 17 يونيو المقبل.

وكان دييني قد كشف في وقت سابق من الأسبوع الماضي، عن نيته العودة إلى التدريب في مرافق النادي، بعد إجراء محادثات مع البروفيسور فان تام، نائب كبير الأطباء في إنجلترا.

وغاب قائد واتفورد عن جلسة التدريب يوم الثلاثاء بسبب وعكة، ليس لها علاقة بموقفه السابق من الغياب عن التدريبات بسبب فيروس كورونا.

ويحتل واتفورد المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة، بفارق الأهداف عن بورنموث الذي يتواجد مراكز الهبوط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة