الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

يورك: الأندية الصغيرة سر نجاح كرة القدم

فريق سبورت 360

15:14 01/12/2015

قال الترينيدادي دوايت يورك إن الجيل القادم من معتزلي كرة القدم يجب عليهم استثمار أموالهم في أندية كروية صغيرة أو إنشاء نوادٍ خاصة بهم، وذلك في حديثه إلى "جارديان ويلث مانجمنت" المختصصة بتقديم الاستشارات المالية.

وأضاف يورك الذي يتواجد في إمارة دبي لحضور إحدى المناسبات: إذا ألقينا نظرة على أعضاء نادي مانشستر يونايتد والذي يطلق عليهم نخبة الـ 92 نجد العديد من الأسماء التي شجعت على شراء نادي سالفورد سيتي أمثال جاري نيفيل وفيل نيفيل ونيكي بات وبول سكولز.

وتابع: من المؤكد أنهم لايملكون النادي سعياً للربح المالي بل لحبهم وتعلقهم بكرة القدم، والجميع كانوا يعتقدون أن هؤلاء اللاعبين سوف يضعون بصمتهم وحسهم الكروي حتى بعد انتهاء سيرتهم الكروية داخل المستطيل الأخضر.

وقال: مع وجود العديد من عروض العمل المغرية لن يحتاج اللاعبون المعتزلون لإيجاد عمل جديد، لكنني أعتقد أنه من الرائع إن نجد أشخاصاً مخلصين للعبة كرة القدم كهؤلاء، من المهم جداً ألا ننسى أن كرة القدم ليست فقط متعلقة بالتأهل للدوري الممتاز وأن علينا أن نسعى لامتلاك العديد من النوادي الإنجليزية الجيدة.

وقد شهدت السنوات الأخيرة تراجعاً للنوادي المتأهلة للدوري الممتاز والفرق الصغيرة على حد سواء، لكن مهارات جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي الذي حطم الرقم القياسي بتسجيل الأهداف في 11 مباراة متتالية دليل على إمكانية تحقق النصر والتقدم.

وعلق يورك على تألق فادري: إنه المعجزة التي أصبحت حقيقة والتي تؤكد على إيماني بأنه يجب أن يكون لدينا العديد من النوادي وإن كانت صغيرة ومساعدة اللاعبين الموهوبين ممن لم تسمح لهم الفرصة بأن يلمع نجمهم بعد.

أقرأ أيضا: ابن رونالدو يتضامن مع ضحايا هجمات باريس الإرهابية

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة