الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الدوري الإنجليزي قد يتخذ القرار الصعب للوقاية من الكورونا

حسين ممدوح

12:14 12/03/2020

سبورت 360 – لم يتم إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى الآن رغم انتشار عدوى فيروس الكورونا في العديد من البلدان الأوروبية بصورة مكثفة.

ويُصر قادة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على أن إيقاف المنافسات ليس أمراً حتمياً حتى الآن، ولكن سيتم وضع خطط بديلة في حالة طلبت الحكومة البريطانية اتخاذ إجراء وقائي.

ولذلك وحسب العديد من تقارير الصحافة الإنجليزية في آخر 24 ساعة فإن هناك إمكانية لاستكمال إجراء مباريات البريمير ليج خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري بدايةً من الأسبوع المقبل.

احتمالية استكمال الدوري الإنجليزي دون جماهير

جانب من ديربي مانشستر

وهناك رغبة من رؤوساء الأندية الإنجليزية على استكمال الموسم الحالي حتى النهاية، حتى وإن اضروا للعب المباريات بدون حضور جماهيري.

واعتبر تأجيل مباراة مانشستر سيتي مع آرسنال خطوة ضرورية بالنظر إلى الارتباك الذي أصاب الجميع بشأن شدة انتشار الفيروس، كما أنه أصاب بعض المسئولين مثل رئيس نوتنجهام فورست الإنجليزي ورئيس أولمبياكوس اليوناني، كما أصاب لاعب فريق يوفنتوس دانييلي روجاني.

ومن المقرر أن تُقام مباريات الجولة القادمة في إنجلترا بما فيها ديربي ميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون يوم الاثنين بحضور جماهيري، لكن سيناريو اللعب خلف أبواب مغلقة يلوح في الأفق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

الأكثر قراءة