الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتيجة مباراة ليستر سيتي اليوم.. تعادل مثير والحسم يتأجل للعودة

حسين زنون

01:58 09/01/2020

سبورت 360 – سيطر التعادل بهدف لمثله على مجريات مباراة ليستر سيتي مع ضيفه أستون فيلا في إياب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مساء اليوم الأربعاء.

ليستر استضاف الفيلانز في ميدانه على أمل الخروج بنتيجة إيجابية تقربه من الوصول لنهائي المسابقة لمواجهة الفائز من مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد.

و تفاجئ ذئاب ليستر بهدف سجله الضيوف عند الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول و حمل توقيع فريدريك جولبيرت بصناعة زميله أنور الغازي.

نتيجة مباراة ليستر سيتي ضد أستون فيلا

و حاول ليستر الوصول لشباك الضيوف في الوقت المتبقي من الشوط الأول لكن دون أن يكون هناك جديداً على لوح النتيجة.

و عقب الاستراحة دخل ليستر بنية تعديل الأمور و كان له ما أراد عندما نجح كليتشي آيهيناتشو في تسجيل هدف فريقه الوحيد في اللقاء عند حدود الدقيقة 74.

و رغم تعدد المحاولات من كلا الجانبين في الدقائق المتبقية من المباراة إلا أن النتيجة ظلت على حالها حتى أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً تعادل الفريقين بهدف لمثله.

و يتأجل حسم ورقة العبور إلى نهائي كأس الرابطة إلى موقعة الإياب التي ستقام على أرض أستون فيلا علماً بأن التعادل السلبي يكفي الفريق الذي يلعب في صفوفه المصريين أحمد المحمدي و محمود تريزيجيه ، للتأهل للنهائي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة