الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يكشف عن أكثر ما فاجأه عندما تولى تدريب إيفرتون

أحمد رمضان

14:28 01/01/2020

موقع سبورت 360 – تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم عن أكثر الأشياء التي لفتت انتباهه بعد المدة التي قضاها مع الفريق الذي تولى تدريبه قبل فترة وجيزة.

وفاز المدير الفني الإيطالي في أول مباراتين له مع إيفرتون وكشف أن روح الفريق فاجأته عندما تولى المهمة ، كما ادعى أيضاً أن جميع اللاعبين في الفريق لديهم شخصية وعقلية كبيرة.

وأظهرت النتائج والمستوى الذي قدمه إيفرتون حتى الآن أن أنشيلوتي لم يغير النتائج فحسب ، بل قام أيضاً بتغيير نهج الفريق ، حيث يبدو الفريق وكأنه قطعة واحدة بعد تقديم عروض رائعة.

أنشيلوتي يؤكد أن روح الفريق هي من تحقق النتائج والأداء

قال مدرب نابولي السابق لموقع “ليفربول إيكو” : “لقد فوجئت بروح الفريق ، العمل الذي قام به دنكان فيرجسون كان جيداً للغاية لأنه زاد من الروح الجماعية ، لقد وجدت لاعبين ذوي شخصية وحسن خلق ، لم أغير الكثير من الأشياء ولم يكن لدينا وقت لتغيير الكثير من الأشياء”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي إيفرتون يحتل المركز العاشر حالياً في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة ، بفارق ثماني نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

الأكثر قراءة