الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يكون سون سببًا في إعتزال أندريه جوميز؟

شيما تاج

16:44 05/11/2019

موقع سبورت 360 _ أُصيبَ لاعب إيفرتون الإنجليزي اندريه جوميز إصابة قوية بخلع وكسر في كاحل قدمه اليمنى في مباراة فريقه أمام توتنهام التي إنتهت بالتعادل بهدفٍ لمثله في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، بعد تدخل من لاعب السبيرز سون وتكملة من أورييه.

 

تفاصيل الواقعة جسدت مشهد كان من أروع ما حدث في تاريخ كرة القدم.. سون تم طرده، وبرغم الطرد بكى النجم الكوري كثيرًا بسبب الإصابة التي تعرض لها لاعب الفريق المنافس اندريه جوميز.

أندري جوميز قريب من الإعتزال!

خلال الحدث حاول جوميز أن يرى وضع قدمه بعد الإصابة، زميله لوكاس دين عرف ذلك فجرى عليه بحيث يضع يده على عينه، وفي نفس الوقت أورييه وسيسوكو رفعوا أيديهم للسماء ودعوا االله أن تكون الإصابة بسيطة.

 

أصدر إيفرتون بيانًا يؤكد أن جوميز بحاجة لجراحة، بكسر في كاحل القدم اليمنى، ولم يحدد المدة التي سيعود فيها البرتغالي للملاعب.

 

وأبلغ سيلفا الصحفيين بأن ايفرتون سيعطي كل الدعم لاندري وأسرته لأنه يتحتم على المجموعة البقاء معًا، وبالرغم من الإصابة الخطيرة لكنه أبدى ثقته بنسبة 100% أنه سيعود أقوى كلاعب كرة قدم وكشخص لأنه إنسان رائع

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة ضمك بالدوري

كاسترو يرد على إمكانية رحيله عن النصر بنهاية الموسم

أول تعليق من رونالدو بعد تأهل النصر إلى نهائي كأس الملك

كريم بنزيما يلجأ إلى ريال مدريد

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة البنك الأهلي في الدوري

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة