الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة أندريه جوميز أمام توتنهام تثير الهلع في الجوديسون بارك .. فيديو

علي خليفة

23:18 03/11/2019

موقع سبورت 360 – سيطر الرعب والهلع على لاعبي إيفرتون وتوتنهام، عقب تعرض لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز لإصابة قوية بكسر في الساق اليمنى.

وشهدت الدقيقة 78 من عمر المباراة التي جمعت إيفرتون مع ضيفه توتنهام على ملعب “جوديسون بارك” تدخل عنيف من اللاعب الكوري الجنوبي هيونج مين سون على ساق أندريه جوميز الذي سقط على الأرض وهو يصرخ.

وظهر الخوف على عدد من لاعبي الفريقين بسبب قوة إصابة أندريه جوميز.

وبعد حصوله على البطاقة الحمراء خرج هيونج مين سون من أرضية الملعب وهو يبكي بسبب تسببه بإصابة أندريه جوميز، بينما كان اللاعب العاجي سيرجي أوريه يدعو له كما أظهرت اللقطات.

توتنهام يتعادل مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي

وانتهت المواجهة بين إيفرتون وتوتنهام مساء اليوم الأحد بالتعادل (1-1) ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

ويحتل توتنهام المركز الحادي عشر بـ 13 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ويتواجد إيفرتون في المركز السابع عشر بـ 11 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

مانشستر يونايتد يحدد سعر بيع راشفورد

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان خليفة توخيل

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابتي هاني وعبدالقادر

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

الأكثر قراءة