الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفيفا يؤكد دخول ليستر سيتي تاريخ الكرة الإنجليزية من أوسع الأبواب

يوسف منير

13:10 26/10/2019

موقع سبورت 360- حقق فريق ليستر سيتي بقيادة المدرب الأيرلندي الشمالي برندان رودجرز فوزاً ساحقاً وتاريخياً على حساب مستضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 9 أهداف كاملة مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب سانت ماري في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل ليستر سيتي بهذه النتيجة تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز والكرة الإنجليزي بل تاريخ الكرة عموماً من أوسع الأبواب بعد النتيجة التي لا تتكرر كثيراً، ولم تتكرر أبداً في تاريخ الدوري الإنجليزي.

الفيفا يؤكد أن نتيجة مباراة ليستر سيتي لم تحدث في الكرة الإنجليزية من قبل

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن نتيجة مباراة أمس بين ليستر سيتي لم ينجح أي فريق يلعب خارج ملعبه بتحقيقها في تاريخ الكرة الإنجليزية منذ 131 سنة!

وأصبح ليستر سيتي بهذه النتيجة هو الفريق الذي حقق أكبر فوز خارج ملعبه في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز والكرة الإنجليزية عموماً بعد فوز على ساوثهامبتون 9-0.

ويقدم ليستر سيتي مستويات جيدة للغاية هذا الموسم بقيادة المدرب الأيرلندي الشمالي برندان رودجرز، حيث يحتل الفريق الأزرق المركز الثاني خلفاً لليفربول المتصدر وفي انتظار مباراة مانشستر سيتي اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة