الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ريال مدريد يصارع كبار إنجلترا على ضم حكيم زياش

حسين زنون

10:12 06/10/2019

موقع سبورت 360- يصارع نادي ريال مدريد الإسباني كبار إنجلترا على التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش من فريق أياكس أمستردام الهولندي في الفترة المقبلة.

صحيفة دي تيليجراف البريطانية أكدت أن النادي الملكي يراقب وضعية زياش عن قرب في ظل إمكانية رحيله عن الفريق الهولندي مقابل 50 مليون يورو و لكن عليه القتال مع عدة أندية تريده في إنجلترا.

و ظهر زياش بشكل مميز رفقة أياكس في الفترة الماضية ما جعله يدخل مدار ريال مدريد ، أرسنال الإنجليزي و قطبا مانشستر ، اليونايتد و السيتي للحصول على خدماته في الميركاتو.

و يضع الريال عينه على زياش منذ الصيف الماضي و سيكون على فلورنتينو بيريز رئيس النادي فتح خزينته ودفع 50 مليون يورو تقريباً لحسم الصفقة و ضم الجناح المغربي قبل خطفه من كبار إنجلترا.

و يسعى أياكس لاستغلال الصراع الشرس على ضم زياش لرفع سعره و الاستفادة مالياً من عملية البيع بأفضل طريقة ممكنة.

و كان الفريق الهولندي قد حذف بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب و الذي كان يبلغ 30 مليون يورو ، لكي يرفع سعر الصفقة في الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة