الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

4 ملوك لخط الوسط في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

فريق سبورت 360

18:55 23/09/2019

موقع سبورت 360- خط الوسط في أي فريق هو المكلف بضبط إيقاع المباراة في أرض الملعب و هناك عناصر حاسمة في أسلوب لعب أي مدرب للسيطرة على امنافسين.

نجوم وسط الميدان يربطون الهجوم بالدفاع مع إمكانية خلق الفرص للمهاجمين و الدفاع في بعض الكرات مع الخط الخلفي ولعب الكرات البينية و التمريرات و المشاركة في الهجوم في الوقت المطلوب.

و يشهد الدوري الإنجليزي تفوق 4 لاعبين في خط الوسط على بقية اللاعبين في هذا المركز في الموسم الحالي حتى الآن.

1 – كيفين دي بروين

بدون أدنى شك يعتبر البلجيكي أفضل لاعب وسط في البريميرليج في الموسم الحالي ، إن لم يكن الأفضل في العالم، بعدما قدم مستوى متميز مع مانشستر سيتي في المباريات الماضية.

و يمتاز دي بروين بقدرته على تمزيق دفاع المنافسين بتمريراته و رؤيته و مهارته في المراغة ، علماً بأنه سجل هدفين و صنع 7 أهداف في 6 مباريات حتى الآن.

و عاد البلجيكي أقوى من أي وقت مضى بعدما عانى من الإصابة في الموسم الماضي ، ليمد كتيبة جوارديولا بقوة لا يستهان بها في المباريات.

اللاعب صاحب الـ 28 عاما يعتبر لاعب وسط متكامل بكل بساطة و لديه القدرة على المرور من المنافسين بكل سهولة ، و أشاد به جوارديولا مؤخراً و بقدراته على قيادة الفريق من خط الوسط.

2 – فابينيو

خط وسط ليفربول انتعش بوجود البرازيلي فابينيو ، الذي يعتبر لاعباً مناسباً تماماً لأسلوب لعب المدرب الألماني يورجن كلوب في أنفيلد رود.

و يعتبر لاعب موناكو السابق قطعة أساسية في كتيبة كلوب ، و لا تمسه سياسة التناوب في خط الوسط عندما يُحرك المدرب أوراقه و يلعب تارة بجوردان هيندرسون و تارة أخرى بجيمس ميلنر رفقة جيجي فينالدوم و أوكسليد تشامبرلين ، الكل قابل للسقوط من حسابات كلوب في مباراة أو أكثر إلا فابينيو.

و انضم فابينيو لليفربول في الموسم الماضي قادماً من موناكو ليصل لقمة مستوياته في الموسم الحالي مع الفريق حيث يفتك الكرات بطريقة رائعة ويساعد الفريق على التحول السريع من الدفاع للهجوم.

3 – بيرناردو سيلفا

نجم جديد من مانشستر سيتي يتواجد في القائمة ، البرتغالي الذي يملك القدرة على اللعب في عدة خانات في خط الوسط ما يمنح المدرب جوارديولا العديد من الحلول في المبرايات.

و يعتبر بيرناردو واحد من أكثر اللاعبين ثباتاً في الأداء مع السيتي في آخر 15 شهرًا فهو موهبة لا تصدق في خط الوسط و يعمل بكل جهده من أجل الفريق.

خليط من العمل الجاد و الموهبة جعل بيرناردو يصبح واحداً من أبرز أوراق جوارديولا هذا الموسم في ملعب الاتحاد.

4 – جيمس ماديسون

في المرتبة الرابعة يحل لاعب ليستر سيتي ماديسون في الموسم الذي يقدم فيه ذئاب ملعب كينج باور ستاديوم كرة قدم جميلة.

و يدين الذئاب للنجم الموهوب صاحب الـ 22 عاماً بعدما سجل هدفاً و صنع اثنين للفريق هذا الموسم و أصبح لاعباً مبدعاً في كتيبة الاسكتلندي بريندان رودجرز.

ويمتاز اللاعب الإنجليزي الشاب بقدرته على المراوغة الجيدة و الرؤية المميزة لتمرير الكرات في الخط الأمامي ما جعله يتواجد في مدار عدة أندية للتعاقد معه في الفترة المقبلة و على رأسها مانشستر يونايتد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

رغبة الخطيب تحسم مصير معلول مع الأهلي

مونتشي يدعم لوبيتيجي لتولي تدريب ميلان

تشكيل أرسنال وتوتنهام المتوقع في قمة الدوري الإنجليزي اليوم

تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الإياب ضد دريمز في الكونفيدرالية

الأكثر قراءة