الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوارديولا يكشف أسباب اختياره ليفربول كأقوى خصم في مسيرته

يوسف منير

14:10 21/09/2019

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لأندية برشلونة وبايرن ميونخ سابقاً ومانشستر سيتي الحالي مجدداً، أن ليفربول الإنجليزي هو أقوى منافس واجهه طوال مسيرته في عالم تدريب كرة القدم.

وتواجد بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي الرسمي الخاص قبل مواجهة مانشستر سيتي ضد واتفورد ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر لها اليوم السبت على ملعب الاتحاد.

وصرح بيب جوارديولا قائلاً:” لقد قلت هذا عدة مرات سابقة، ليفربول هو أفضل وأقوى منافس خصم طوالي مسيرتي وعملي في تدريب كرة القدم”.

وتابع بيب جوارديولا قائلاً:” لقد قلت ذلك عندما كنا في المقدمة وعندما كانوا هم في المقدمة، السبب لأن لديهم كل شيء على الإطلاق، في التمركز، في الهجوم، الهجوم المضاد، الكرات الثابتة، السرعات وأنفيلد، و هذا هو التحدي الذي يجب أن نواجهه”.

وخطف مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز من ليفربول الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة فقط من المنافسة الشرسة التي حدثت بينهما منذ بداية الموسم وحتى نهايته والتي من المتوقع تكرارها أيضاً هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

محرز يقنع نجم مانشستر سيتي بالقدوم إلى الدوري السعودي

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة