الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خافي جارسيا أولى ضحايا إقالات المدربين في الدوري الإنجليزي وكيكي فلوريس بديله!

حسين ممدوح

20:58 07/09/2019

موقع سبورت 360- قرر نادي واتفورد مساء اليوم السبت إقالة المدرب الإسباني خافيير جارسيا بعد بداية سيئة للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي وخسارة 3 مباريات في أول 4 جولات.

جارسيا صاحب الـ40 عاماً تولى مسؤولية واتفورد الفنية في يناير 2018 خلفاً لماركو سيلفا ووقع عقداً طويل الأمد في نوفمبر بعد بدايته القوية مع الفريق وقيادتهم إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وأنهى الموسم الماضي في المركز الحادي عشر.

لكن البداية السيئة للفريق هذا الموسم انت صادمة لإدارة النادي وخسارة بعد الهزيمة المدوية على ملعبه امام برايتون بثلاثية نظيفة ثم أعقب ذلك هزيمتين أمام إيفرتون وويستهام يونايتد.

وجاء في بيان النادي: “يعلن نادي واتفورد لكرة القدم عن رحيل مدربه خافي جارسيا..رئيس النادي والمدير التنفيذي سكوت دوكسبري يؤكد: خافي قام بالدفاع عن ألوان واتفورد بفخر كبير وسيظل يحتفظ بكامل احترامنا نظراً للإنجازات التي حققها معنا”.

استطرد البيان: “سيغادر فريق عمل جارسيا النادي وسيتم تعيين مدرب جديد على الفور..الجميع هنا يتمنى لهم الأفضل في المستقبل وسيكون مرحباً بهم على الدوام في ملعب فيكارج رود”.

وأعلن النادي عن تعيين كيكي سانشيز فلوريس لخلافة جارسيا ليبدأ رحلته بتدريب واتفورد في المباراتين القادمتين الصعبتين أمام أرسنال ومانشستر سيتي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

الأكثر قراءة