الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان دايك يتعرض للمراوغة لأول مرة بعد 50 مباراة متتالية .. فيديو

محمد عبد الناصر

21:01 24/08/2019

موقع سبورت 360 – تُلعب حاليًا ختام مباريات اليوم السبت لحساب الجولة الثالثة من موسم 2019-2020، لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يحمل لقبه فريق مانشستر سيتي.

وتقام مباراة القمة لهذا الإسبوع بين فريقي ليفربول وآرسنال في ملعب أنفيلد حيث يعتبر الفريقان هما الوحيدان اللذان حققا الفوز في الجولتين الأولى والثانية من الموسم الجاري.

وشهدت المباراة لقطة بارزة وهي مرور الجناح الجديد لنادي آرسنال وأغلى لاعب في تاريخ المدفعجية، نيكولاس بيبي، من فيرجيل فان دايك أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

وتشير الأرقام إلى أن هذه المراوغة هي الأولى لفيرجيل فان دايك بعد 50 مباراة بدون أن يراوغه أي لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد كانت آخر مراوغة للمدافع الهولندي في مارس من عام 2018 وبالتحديد في مباراة نيوكاسل عندما تمت مراوغته من ميكيل مورينو متوسط ميدان النادي الإنجليزي.

شاهد اللقطة:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة