الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة لليفربول .. ثنائي السيتي يعود قبل المباراة المنتظرة

يوسف منير

19:18 31/07/2019

شهدت تدريبات مانشستر سيتي الإنجليزي ظهر اليوم الأربعاء عودة ثنائي خط الهجوم الأرجنتيني كون سيرجيو أجويرو والبرازيلي جابرييل جيسوس.

وظهر الثنائي أجويرو وجيسوس في تدريبات مانشستر سيتي لأول مرة منذ بداية فترة التحضيرات، حيث لم يتبقى لهما الكثير من الوقت حتى بداية الموسم الجديد.

وغاب الثنائي أجويرو وجيسوس عن تدريبات ومعسكر مانشستر سيتي طوال هذا الوقت بسبب ارتباطهما بالمشاركة مع الأرجنتين والبرازيلي في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

وأنهى مانشستر سيتي جميع مبارياته الودية خلال فترة التحضيرات وينتظر الآن بداية الموسم الجديد بشكل جدي والذي سيبدأ للسكاى بلوز يوم الأحد القادم.

وينطلق موسم مانشستر سيتي بمواجهة ليفربول يوم الرابع من شهر أغسطس القادم على ملعب ويمبلي للمنافسة على الدرع الخيرية قبل أن يفتتح مشواره في الدوري الإنجليزي بمواجهة وست هام يونايتد يوم السبت الموافق العاشر من نفس الشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

الأكثر قراءة