الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زاها يرفض استبعاد الانتقال إلى آرسنال في سوق الصيف

20:28 06/07/2019

موقع سبورت 360 – أنهى الجناح الإنجليزي ولفريد زاها صمته بعد رفض العرضو الأول الذي قُدم من آرسنال نظير استقدامه من صفوف كريستال بالاس هذا الصيف.

آرسنال قدم عرضاً قدره 40 مليون جنيه إسترليني، ولكن هذا العرض قوبل بالرفض مباشرة لأنه بعيد كل البُعد عن متطلبات كريستال بالاس والتي قد تصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

ومن المتوقع أن يُدرج كريستال بالاس بعض اللاعبين في الصفقة بالإضافة إلى مبلغ مالي ومن ضمن هؤلاء اللاعبين محمد النني وكذلك كارل ينكنسون.

وقال زاها الذي اعترف من قبل بتشجيله لفريق آرسنال : ” في الوقت الحالي أنا لا أعلم أين سأكون ولكن لننتظر لنرى ما في المستقبل”.

وتجتمع وسائل الإعلام على أن زاها يرغب في الرحيل عن كريستال بالاس هذا الصيف، ولكن لن يرحل عن النسور بأي حال من الأحوال بمبلغ زهيد ولذكل سيتوجب على آرسنال رفع العرض المُقدم للظفر بخدماته في نهاية المطاف.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة