الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آرسين فينجر يحدد موقفه من العودة إلى التدريب

أحمد رمضان

16:36 24/05/2019

موقع سبورت 360 – كشف المدرب الفرنسي آرسين فينجر عن قرار اتخذه بالعودة إلى التدريب خلال الفترة القادمة ، لكنه ألمح أيضاً إلى إمكانية العمل في مجالات أخرى غير التدريب.

وتولى فينجر مسؤولية تدريب آرسنال بين عامي 1996 و 2018 وفاز معه بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي وسبعة ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي ، ليصبح أنجح مدرب في تاريخ النادي.

وقال المدرب المخضرم لهيئة الإذاعة البريطانية : “أنا أعيش في مفترق طرق حالياً لأنني أفكر في العودة بسرعة إلى التدريب ، لكنني وجدت نفسي استمتع كثيراً بعيداً عن هذه المهنة”.

وحول الموعد المقرر لعودته إلى التدريب مرة أخرى ، فقد رفض آرسين فينجر الإجابة عن هذا السؤال واكتفى بالقول : “سترونني قريباً في كرة القدم ، ولكن العمل كمدرب! .. لا أعلم”.

وتابع بقوله : “كرة القدم لا تزال مصدر عشق بالنسبة لي ، سأعود قريباً ولكن لا يمكنني الكشف عن طبيعة منصبي الجديد ، افتقد المنافسة وافتقد آرسنال لأنني تركت قلبي معلق هناك”.

وسيكون المدرب الفرنسي آرسين فينجر حاضراً خلال مباراة آرسنال أمام تشيلسي يوم الأربعاء المقبل في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم ، والذي سيقام في مدينة باكو الأذربيجانية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

الأكثر قراءة