الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول أفضل وصيف في تاريخ أوروبا وجوارديولا محطم قلوب المنافسين

12:33 13/05/2019

موقع سبورت 360 – نجح ليفربول في كسب قلوب الجميع بسبب خسارته لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي ، لصالح مانشستر سيتي الذيي توج به أمس الأحد بشكلٍ رسمي.

وحصد مانشستر سيتي اللقب بوصوله إلى النقطة رقم 98 ، مقابل 97 نقطة لليفربول ، الذي أصبح أفضل وصيف في تاريخ الدوريات الأوروبية.

وفي الدوريات الأوروبية يعتبر ليفربول أكثر وصيف حقق نقاطاً في الدوري الإنجليزي بـ 97 نقطة ، في الدوري الإسباني يتواجد ريال مدريد بـ 96 نقطة في موسم 2009-2010 ، وفي إيطاليا حصد نابولي 91 نقطة في الموسم الماضي 2017-2018 ، وفي فرنسا حصل باريس سان جيرمان على وصافة موسم 2016-2017 بـ 87 نقطة ، ودورتموند حل وصيفاً للدوري الألماني بـ 78 نقطة في موسم 2015-2016.

وبالنظر للفرق التي حلت في الوصافة فإن المدرب الإسباني عادةً ما يحطم قلوب تلك الفرق ، بعد أن استطاع خطف لقب الدوري الإسباني والدوري الألماني والدوري الإنجليزي من تلك الفرق.

وكان جوارديولا قد حصد لقب الدوري ثمان مرات في أخر 11 موسماً ، وخسره مرتين مع بايرن ميونخ ومانشستر سيتي ، وهنالك موسم شهد راحة له ولم يقم بالتدريب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة