الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطة الاتحاد الإنجليزي لاحتفالية التتويج بلقب البريميرليج

يوسف منير

21:31 25/04/2019

كشفت وسائل الإعلام العالمية عن خطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في اليوم الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز المقرر له يوم الثاني عشر من شهر مايو القادم.

وذكرت شبكة “ESPN” العالمية أن الاتحاد الإنجليزي خطط بالفعل لليوم الأخير الذي من المتوقع أن يكون الحاسم للقب البريميرليج هذا الموسم.

ومن المتوقع أن يبقى الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم مشتعلاً بين ليفربول ومانشستر سيتي حتى اليوم الأخير، ولهذا قام الاتحاد الإنجليزي بوضع خطة للتويج باللقب في اليوم الأخير.

وأفادت شبكة “ESPN” العالمية أن الاتحاد الإنجليزي سوف يوفر كأسين من بطولة الدوري الإنجليزي واحد سيتواجد في ملعب أنفيلد في مباراة ليفربول وولفرهامبتون والآخر في مباراة برايتون ومانشستر سيتي.

وحقق مانشستر سيتي فوزاً مصيرياً أمس على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين نظيفين ليعتلي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب ليفربول الإنجليزي بفارق نقطة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري الانجليزي

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

رئيس ميلان يعطي الضوء الأخضر للتوقيع مع المدرب الجديد

برشلونة يُحدد أهدافه لتجديد خط الوسط هذا الصيف

نبأ صادم لجماهير الاتحاد يخص بنزيما

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

الأكثر قراءة